ولي عهد ماليزيا يزور معالم الفجيرة التاريخية والسياحية

30283_1 30283_2 30283_3

زار ولي عهد ماليزيا الأمير سيد فايز الدين بن جمال الليل صباح أمس عددا من معالم الفجيرة التاريخية والاثرية والسياحية بدأها بمتحف الفجيرة الاثري وقلعة الفجيرة التاريخية ثم مسجد البدية الاثري كما زار ميناء الفجيرة . واطلع الامير عبد الله شاه على المقتنيات الاثرية والتاريخية التي يضمها متحف الفجيرة والأركان التراثية التي تعبر عن نماذج الحياة القديمة لاهل الامارات عامه واهالي الفجيرة الخاصه .
كما تفقد الامير ولي عهد ماليزيا ميناء الفجيرة واطلع على مشاريعه ومنجزاته الاقتصادية والسياحية ، واشاد بحكومة الفجيرة وجهودها المبذولة للمحافظة على التاريخ القديم والماضي العريق لأهل الامارات ، كما اشاد بدور هيئة الفجيرة للسياحية والاثار بالمحافظة على المواقع الاثرية والتاريخية وإعادة تاهليها .
رافق ولي عهد ماليزيا خلال الزيارة محمد خليفة الزيودي مدير دائرة الموارد البشرية بحكومة الفجيرة ووفد من الديوان الاميري بالفجيرة وعدد من موظفي هيئة الفجيرة للسياحة والاثار .
سعيد السماحي رئيس هيئة الفجيرة للسياحة والاثار قال : إن زيارة ولي عهد ماليزيا جاءت على هامش دعوته لحضور معرض الفجيرة للتوظيف والمقام خلال من 26 إلى 28 إبريل ‏ الجاري. (موقع الطويين : الفجيرة نيو)